دوري أبطال أوروبا..الريال يضع قدما في نصف النهائي و فوزا قاتلا لمانشستر سيتي على دورتموند - The Football Stadium

دوري أبطال أوروبا..الريال يضع قدما في نصف النهائي و فوزا قاتلا لمانشستر سيتي على دورتموند

  • آخر تحديث : الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 1:37 صباحًا
  • كتب :
  • لا توجد تعليقات
  • مشاهدة 384

في ليلة أصحاب الأرض تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز كبير على نادي ليفربول بثلاثة اهداف لهدف، في المواجهة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، لحساب الدور الربع النهائي من دوري الابطال.

أحرز فينيسيوس جونيور الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وأضاف ماركو أسينسيو ثانى أهداف ريال مدريد مستغلا خطأ دفاعى فادح من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 36 من زمن المباراة، ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 51، واختتم أهداف المباراة فينسيوس، بعدما سجل ثاني أهدافه والثالث لريال مدريد.

وينتظر الجميع مباراة الإياب بين الفريقين والمقرر أن تقام يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021، على ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول.

و من ناحية أخرى انتزع مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على ملعبه بنتيجة 2-1 على حساب بوروسيا دورتموند، أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله النجم البلجيكي كيفن دى بروين فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد متابعته لتمريرة النجم الجزائرى رياض محرز.

وقبل دقائق من إطلاق صافرة النهاية، أدرك الضيوف التعادل بهدف جاء من توقيع ماركو رويس (ق84)، لكن السيتي حسم الأمور بهدف ثان حمل اسم فيل فودين (ق90).

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين دورتموند والسيتي في ألمانيا يوم 14 أبريل الجاري

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً