قبل مباراة ريال مدريد وليفربول.. دوري أبطال أوروبا تميمة سعادة صلاح - The Football Stadium

قبل مباراة ريال مدريد وليفربول.. دوري أبطال أوروبا تميمة سعادة صلاح

  • آخر تحديث : الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 12:17 صباحًا
  • كتب :
  • لا توجد تعليقات
  • مشاهدة 395

عبر المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالنتائج التي يحققها الفريق في دوري أبطال أوروبا، رغم الموسم الصعب.

محمد صلاح

ونجح ليفربول في التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على لايبزيج الألماني بنتيجة 2-0 ذهابا وإيابا، ليضرب موعدا مع ريال مدريد الإسباني، في تكرار لنهائي المسابقة في عام 2018.

يأتي ذلك على الرغم من الموسم السيئ للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتلاله المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف تشيلسي، صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “أنا سعيد بنتائجنا الأخيرة، وأتمنى أن نواصل الانتصارات خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “الأمر صعب علينا جميعا بسبب الوضع الذي مررنا به، ومركزنا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لكنني أعتقد أنه سيكون أفضل، وفي دوري أبطال أوروبا نحن نقوم بعمل جيد”.

وأتم:”لا أريد أن أتحدث فقط عن موسمي لأننا نلعب كفريق، لذلك أقول إنه موسم صعب علينا جميعا، ونحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بالمباريات”.

يُذكر أن ليفربول سيحل ضيفا على ريال مدريد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، يوم 6 أبريل/نيسان المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يستضيفه على ملعب أنفيلد يوم 14 من الشهر نفسه

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً